محترف معتمد في أداء الموردين
- بيت
- THE KPI INSTITUTE (معهد مؤشرات الأداء الرئيسية)
- محترف معتمد في أداء الموردين
محترف معتمد في أداء الموردين
لماذا تختار شهادة أداء خدمة العملاء الاحترافية ؟
إن تقديم خدمة عملاء ممتازة أمر ضروري للتنمية طويلة الأجل واستدامة كل عمل تجاري. تقدم دورة شهادة أداء خدمة العملاء الاحترافية نهجًا فريدًا لإدارة تفاعل العملاء.
تؤكد هذه الدورة على المهارات التي يحتاجها كل متخصص في خدمة العملاء، مع إدخال متغير إدارة الأداء في المعادلة. ومن خلال دراسات الحالة والأمثلة الثاقبة وأفضل الممارسات، ستفهم كيفية تنفيذ إطار عمل أداء خدمة العملاء في مؤسستك واستدامته وتقييمه.