بناء العلامة التجارية والصورة الذهنية لمنظمات العمل المجتمعي والخيري: استراتيجيات لتعزيز الوعي والتأثير
  • القطاع الثالث
بناء العلامة التجارية والصورة الذهنية لمنظمات العمل المجتمعي والخيري
تقدم دورة بناء العلامة التجارية والصورة الذهنية لمنظمات العمل المجتمعي والخيري فهماً شاملاً لأهمية الهوية المؤسسية وكيفية تطوير صورة ذهنية قوية وجذابة. يتعلم المشاركون كيفية تصميم استراتيجيات تسويقية فعّالة، وبناء هوية بصرية مميزة، وتعزيز الوعي بالمنظمة ومشاريعها. تهدف الدورة إلى تزويد المتدربين بالأدوات والمعرفة اللازمة لتعزيز الصورة الذهنية للمنظمة، وزيادة التأثير الإيجابي في المجتمع وجذب الدعم والتمويل.