احتراف التسويق الإلكتروني: من الأساسيات إلى الاحتراف
  • النموذج التجاري
أخصائي التسويق الإلكتروني
أصبح التسويق الالكتروني اليوم مطلب إجباري لكل من يريد تسويق أعماله ومشاريعه ومما لا يدع مجال للشك أن التسويق الالكتروني يعتبر اليوم واحد من أهم المكونات لأي خطة تسويقية في العالم, وبطبيعة الحال وجدت العديد من الشركات والمؤسسات والهيئات بأن التسويق الإلكتروني أو التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي يمثل عنصر هام تسعى معظم الشركات إلى تعزيز تواجده ضمن أنظمتها الإدارية وهياكلها التنظيمية, حيث أصبحت معظم الشركات في الوطن العربي تعلن عن وظائف جديدة بمسمى أخصائي تسويق الكتروني أو مسوق عبر الإنترنت. أهداف البرنامج أهداف البرنامج سيكون المشارك في نهاية الدورة قادراً على: إدراك أهمية مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على العمل والمبيعات. التعرف على أهم مواقع التواصل الاجتماعي والاستخدام الصحيح لكل منها. كتابة إعلاناتك التنافسية باحترافية التعرف على جمهورك ومنافسيك قياس وتحليل أداء المحتوى الرقمي. إدارة صفحاته بنجاح للوصول إلى الأرباح. اكتساب مهارة انشاء دعاية الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي. إدارة حملة دعائية وإعلامية للشركة أو المتجر. تحقيق أكبر قدر من الشهرة والانتشار والترابط مع العملاء باستخدام التسويق الداخلي Inbound Marketing. التعامل مع الجمهور على الشبكات الاجتماعية في مختلف الأوقات والمناسبات